Trulli

السبت، 6 يوليو 2019

Title : مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر 6-7-2019 كاس الامم الافريقية
Description :مباراة مصر وجنوب افريقيا
Rating : 54

مباراة مصر اليوم , مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر 6-7-2019 كاس الامم الافريقية , نقل مباشر جنوب افريقيا , مباريات اليوم المنتظره علي استاد القاهره دولي في دور السادس عشر من مجريات البطولة بقياده الحكم ايريك اطوغو كاستان لايف في لقاء رقم تسعه وثلاثون من مباريات البطولة في بث حي مباشر .

بث مباشر لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، على ستاد القاهرة الدولي وذلك عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورتس وقناة بي إن سبورتس ماكس HD1. ويسعى الجهاز الفني للمنتخب المصري، لحسم مباراة جنوب أفريقيا، مبكرًا خوفا من مفاجأت البطولة، خاصة بعد خروج المنتخب المغربي على يد بنين، أمس بركلات الترجيح. على الجانب الأخر، يعرف الإنجليزي ستيوارت باكستر، المدير الفني لجنوب أفريقيا، قيمة المنتخب المصري، ويسعى لغلق المساحات والاعتماد على الهجمات السريعة المباغتة.


تأكدت جاهزية الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة غيابه عن التدريبات، أول أمس عن تدريبات المنتخب الوطني بسبب تعرضه لنزله برد. وشارك الفرعون المصري صلاح في مران أمس بشكل طبيعي وبات جاهزًا لقيادة المنتخب المصري في مواجهة جنوب أفريقيا. موقف المصابين في منتخب مصر وتعرض محمود حمدي "الونش" مدافع المنتخب الوطني، للإصابة خلال المران الجماعي، ووضع الجهاز الطبي "جبيرة" على قدم محمود حمدي لحين إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم الإصابة، ومدة غياب اللاعب عن الملاعب. وقبل إصابة "الونش" كان قد تعرض جنش حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر لإصابة في وتر إكيليس سيغيب عليها لمدة طويلة، وغادر بعدها معسكر المنتخب للسفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة، فيما تعرض كوكا مهاجم المنتخب لإصابة أيضاً، ستغيبه عن لقاء اليوم، فيما سيصبح جاهزا في المواجهات القادمة حال تأهل المنتخب.

ستكونوا متابعينا الكرام على موعد مع مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين منتخبي مصر وجنوب أفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة حالياً على الملاعب المصرية حتى يوم 19 يوليو، مشاهدة مباراة مصر وجنوب أفريقيا بث مباشر

ويلتقي منتخب مصر مع جنوب أفريقيا على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت الموافق 6/7/2019 ويأتي ذلك في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:00 بتوقيت أبو ظبي، مشاهدة مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا بث مباشر

واستطاع منتخب مصر أن يحجز مكانه في دور الستة عشر بعد تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط حيثُ فاز على زيمبابوي 1-0 والكونغو الديمقراطية 2-0 وأوغندا 2-0، ويعد محمد الشناوي من أفضل الحراس في دور المجموعات بعد أن خرج بشباك نظيفة في مبارياته الثلاثة بدور المجموعات، متابعة مباراة مصر وجنوب أفريقيا بث مباشر.